كشف تسربات المياه  تتم من خلال افضل اجهزة الفحص والكشف عن مكان التسريب الحقيقى للمياه مع الاصلاح باقل التكاليف نتيجة معرفة مكان التسرب اسعار مخفضه على سعر الكشف.

ان مشكلة التسرب الناتج عن حدوث شرخ او تصدع فى الجدران او كسر فى المواسير الموصلة للمياه لها اضرار عديدة ومتنوعة حيث خراب وتكسير فى الارضيات والحوائط والجدرانات الى جانب ضعف الجدرانات والحوائط والاسقف وبالتالى يقل العمر الافتراضى للمبنى الى جانب ان هذه المشكلة لا تقتصر على صاحب الشقة بمفرده انما هى مشكلة قد تضر بالجيران او ضرر كلى على العماير التى يسكن فيها العميل وكل هذه المشكلات يمكن تفادى الوقوع فيها حيث بمجرد ملاحظة ايا من هذه الظواهر يرجى الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض الشركة المتخصصة فى حل مشاكل تسرب المياه وخطوط الغاز.
كشف تسربات المياه بالرياض

اسعار كشف تسربات المياه

تقدم الشركة خدمات الكشف عن تسريب المياه حيث اننا نمتلك افضل الاجهزة التى تقوم بالفحص الكامل على كل خطوط المياه الموجودة بالمنزل باسعار تبدا من 300 ريال وفى حال رغبة العميل التعاقد مع فرع الاصلاح والصيانة الخاص بنا يتم خصم سعر الكشف من اجمالى مبلغ الاصلاح الذى يكون ضئيل جدا نتيجة معرفة مكان التسريب او الكسر الموجود فى خطوط المياه الموصلة للمبنى.

علامات توضح وجود تسريب فى المياه

اولا ظهور تصدع فى الجدران التى تحتوى على خطوط المياه سواء الصغيرة او الكبيرة وتغير لون البلاط الموجود بالجدرانات وظهور الشروخ وفواصل بين قطع السيراميك والبلاط والرخام وحتى الجرانيت حسب نوع البلاط الموجود بالجدار.
ثانيا ظهور روائح كريهه بأستمرار نتاج تسرب المياه فى الجدرانات والحوائط والاسقف الى جانب ظهور شرخ فى الجدرانات فى الجدرانات والارضيات والحوائط.
ثالثا ارتفاع مفاجئ دون سبب مبرر فى فواتير المياه فلم تقم الجهات المسؤلة عن المياه برفع الفاتورة انما حدثت هذه الزيادة نتيجة تسريب المياه فى الجدران.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 
رابعا انخفاض ملحوظ فى المخزون من مياه الشرب فى الخزانات والمسابح سواء العلوية او السفلية مما نتج عنه انخفاض فى مخزون مياه الشرب ويكون حلها دائما اما بالترميم او العزل.
خامسا تساقط طبقات البلاط من الرخام والجرانيت والبورسلين والسيراميك واحيانا الاسقف المعلقة وكل هذا يؤدى الى خسائر وخراب مادى قد تكلف العميل نفس سعر التشطيب الاصلى بالنسبة للحمامات او المطابخ الى جانب الخطر الاكبر وهو تسرب الغاز ونحن لا نتمنى الوقوع فى هذه المشكلة فأغلب مشاكل الحريق تكون بسبب اسطوانات الغاز.

مما تم توضيحه من خلال تلك الظواهر يرجى الاتصال المباشر بشركة كشف تسربات المياه بالدمام او الرياض ابها او جازان كل هذه الفروع الخاصة بشركة كشف تسربات المياه تقوم بأفضل الطرق فى اكتشاف مكان التسرب سواء فى خطوط المياه او خطوط الغاز الموجودة بالمبنى حيث افضل اجهزة الكشف عن التسربات الموجودة فى المبنى حيث الدقة فى تحديد مكان التسرب بنسبة 100% لان الاجهزة التى نستخدمها معظمها امريكية والمانية الصنع تتميز بالدقة العالية فى اكتشاف العطل.

اليك عزيزى العميل خطوات الكشف عن تسرب المياه

  • بمجرد اتصالكم بنا يتم ارسال فريق العمل لاجراء عملية الفحص والكشف وتحديد بمكان التسرب الموجود سواء فى الجدران او الحوائط او الاسقف الى جانب تحديد نسبة التسريب لتحديد مدى الخراب الذى سيحدث فى مكان التسريب.
  • لدينا افضل خبراء شركة كشف تسربات بالرياض من افضل الفنيين فى تحديد حجم العطل ومكان التسرب حيث انهم يتمتعون بالخبرة الكبيرة وقد قامت الادارة بترقيتهم من فنيين الى خبراء مسئولون عن تحديد مكان التسرب فقط.
  • فى حال رغبة العميل قيام شركتنا بالقيام بحل المشكلة يتم اطلاع العميل على خطوات حل مشكلة التسريب الى جانب تكلفة الخدمة والاتفاق على فترة الضمان التى تتراوح بين 15 الى 20 عاما على الاقل.
  • يوجد لدينا افضل العمالة التى تتمتع بالخبرة فى التكسير الى جانب افضل فريق عمل من الفنيين سواء فى اعمال اللياسة او السباكة او البلاط.
  • افضل اعمال السباكة فى حال كان التسرب فى خطوط المياه وبعد تغيير ماسورة المياه يتم الاستعانة بفنى اللياسة لتغطية الماسورة ثم يقوم فنى البلاط بالقيام بعملية البلاط مع مراعاة الخبرة لدى فنى الشركة.

كشف تسربات المياه بجدة

حل مشكلة تسريب الخزانات والمسابح

اولا بعد الفحص عن مكان التسريب الموجود فى الخزان او المسبح تتم معالجة المواسير ثم اعادة ترميم الخزان فى حال كان تسرب المياه ضعيف جدا وبنسبة قليلة اما فى حال كان هناك شرخ فى احد جدران الخزان يتم ازالتة تماما واعادة من جديد والقيام بأعمال اللياسة له والتأكد من اخلاء الخزان لفترة لا تقل عن 7 ايام لضمان عدم حدوث اى شرخ مرة اخرى وينصح بالقيام بعملية العزل.

ثانيا طريقة العزل تتم بأفضل مواد العوازل المعترف بها عالميا حيث انها تحافظ على مخزون المياه الى جانب المحافظة على المياه نظيفة وامنة تماما ومنع تفاعل المياه مع العوامل الطبيعية فى الجو وبالتالى حماية المياه من الامراض المعدية او الميكروبات او الجراثيم الى جانب منع تواجد الطحالب الخضراء بها.

نصائح للحد من وجود تسريب فى المنزل

  • حاول دائما اختيار افضل انواع السباكة المعترف بها عالميا من افضل الماركات الالمانية سواء فى المحابس او الشفاطات او حتى مواسير وخطوط المياه.
  • الاستعانة بشركة تركيب سباكة على اعلى مستوى من الخبرة فلا داعى لنظرة ارخص شركة تركيب سباكة فدائما ما يقال بأن السباكة هى روح المبنى.
  • تعامل مع افضل شركات تمديد خطوط الغاز التى تعطيك اطول فترة ضمان ممكنة الى جانب الدقة فى تركيب وصيانة خطوط الغاز بأستمرار.

اخيرا عزيزى العميل حاول دائما اختيار افضل الشركات فى كل مجالات الخدمات المنزلية شركة تتمتع بأدارة على اعلى مستوى من الخبرة تطبق مبدأ الثواب والعقاب فلا مكان للخطأ حتى وأن كان محتمل الى جانب المصداقية فى التعامل وكل ما يشغل بالنا هو الامانة والمصداقية ورضا العميل اهم ما يشغل بالنا.